أهل الفن

محمود حجازي يعلن إرتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني

أحتفل الفنان محمود حجازي بخطوبته من فتاة خارج الوسط الفني ولم يذكر حجازي أسمها حتى الآن، وتقيم تلك الفتاة في أمريكا حيث تدرس القانون وهذا بحسب ما صرح به “محمود حجازي.

وصرح حجازي من خلال تصريحات صحفية له حيث أكد على أنه يتواجد حاليًا في أمريكا من أجل الأنتهاء من تفاصيل الخطوبة، والأستقرار على تفاصيل الزفاف سواء كانت ستقام في مصر أو أمريكا.

محمود حجازي يعلن خطوبتة على إنستجرام

وكان الفنان “محمود حجازي” قد أعلن أرتباطة ودخوله قصة حب جديدة وقام بنشر صورة له وهو يمسك بيد فتاة وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر إنستجرام كما كتب على الصورة: “بحبك ولم يظهر شكل الفتاة”، وقام بتهنئته على أرتباطه 4 نجمات وكتبت كلًا من ميرنا نور الدين وكارولين عزمي وولاء الشريف ورندا البحيرى: “مبروك يا حجازى”.

محمود حجازي يشارك في “في عز الظهر”

وسيقوم محمود حجازي خلال الفترة القادمة بالمشاركة في بطولة فيلم “في عز الظهر” والذي سيخزض من خلال الفنان العالمي “مينا مسعود” أولى تجاربة الفنية في مصر، والفيلم من تأليف كريم سرور ومن إخراج مرقس عادل كما يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم النجمة إيمان العاصى والنجمة شيرين رضا والنجم إيهاب فهمي وجميلة عوض ومحمد رزق ومحمد عز وساندرا وأحمد جمال سعيد وعدد أخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي ويسجد “مسعود” دور زعيم عصابة دولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى