رياضة

حقيقة مشاركة أنتوني موديست مع الأهلي في السوبر الإفريقي

بعد أن أجتاز اللاعب الفرنسي “أنتوني موديست” الأختبار الطبي أصبح الأعلان عن أنضامه رسميًا إلى صفوف النادي الأهلي قريبًا جدًا.

ويتسائل الآن محبين القلعة الحمراء عن موقف اللاعب من المشاركة في المنافسات الأفريقية التي يخضوها النادي الأهلي خلال الفترة القادمة وحتى شهر يناير القادم.

تصريحات من مصدر مسئول من كاف بشأن موديست

صرح مصدر مسئول داخل كاف في تصريحات صحفية حيث قال: “نحن حاليًا في المرحلة الثالثة من القيد والتي تنتهي في 30 سبتمبر الجاري، كما وضح أن أي لاعب جديد سيتم قيده خلال تلك الفترة سيحق له المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بداية من المجموعات ويغيب عن دور الـ32 فقط”.

وتابع في تصريحاته أنه بذلك يحق لأنتوني موديست المشاركة مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من بداية دور المجموعات في حالة تأهل النادي الأهلي بعد أن يتجاوز فريق سان جورج الإثيوبي.

هل سيخوض موديست لقاء السوبر الأفريقي؟

وعند سؤال هذا المصدر عن موقف المهاجم الفرنسي من السوبر الأفريقي صرح قائلًا: “الأهلي وإتحاد العاصمة أرسلوا بالفعل قائمة اللاعبين المؤهلين لمباراة السوبر الإفريقي، ولكن يمكن للنادي إضافة أي لاعب أو استبداله بآخر حتى قبل بداية الأجتماع الفني للمباراة الذي يسبقها بـ 24 ساعة”.

وعن الدوري الأفريقي أختتم المصدر تصريحاته “متاح تسجيل اللاعبين في الوقت الحالي وحتى 10 أكتوبر القادم وسوف يشارك أي لاعب مقيد بصورة طبيعية”.

وفي النهاية أن النادي الأهلي يحق له قيد أنتوني موديست بشكل طبيعي وسوف يشارك اللاعب مع الفريق في السوبر الأفريقيوكذلك دوري أبطال أفريقيا، وهذا بداية من دور المجموعات والدوري الأفريقي وفقًا لرؤوية المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى