أهل الفن

الإنتهاء من تصوير مسلسل الحشاشين في كزاخستان وهذا موعد عودة فريق العمل

من المقرر عرض مسلسل “الحشاشين” من بطولة النجم “كريم عبدالعزيز” في السباق الرمضاني القادم عام 2024 وقد أنتهي صناع العمل من التصوير في مدينة كازاخستان، ويستعدون الآن للعودة إلى القاهرة لتصوير باقي المشاهد يوم السبت القادم في استديوهات مدينة السينما بالهرم.

النجوم المشاركين في مسلسل الحشاشين

يضم مسلسل الحشاشين عددًا كبيرًا من أهم نجوم الوطن العربي ومن أبرز هؤلاء النجوم ” كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نهور الدين، عمر الشناوي، أحمد عيد، نيقولا معوض، والفنان العالمي مينا مسعود” كما يضم العمل مجموعة آخرى من المع النجوم.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين والعمل تدور أحداثه في إطار القرن الـ 11 وحول شخصية حسن الصباح مؤسس هذه الجماعة، والمسلسل من إخراج “بيتر ميمي” ومن تأليف “عبدالرحيم كمال”.

وكان من المقرر عرض مسلسل الحشاشين ضمن السباق الرمضاني الماضي للعام 2023 ولكن تم تأجيله بسبب مشاكل في الإنتاج ضخامة المسلسل وتكلفته العالية.

تكرار التعاون بين كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي

إن مسلسل الحشاشين لا يعد أول عمل يجمع بين المخرج بيتر ميمي والنجم كريم عبدالعزيز حيث أن جمعهم أكثر من عمل آخر مثل مسلسل الاختيار الجزء الثاني وفيلم بيت الروبي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا حيث تخطت إيراداته الـ 100 مليون جنيه، والفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وشاركهم في الفيلم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى