حوادث

مدير مستشفيات عين شمس يوضح حالة المصابين بعقار حدائق القبة المنهار

وضح مدير مستشفيات جامعة عين شمس الدكتور “طارق يوسف” تفاصيل الحالة الصحية للمصابين في عقار حدائق القبة المنهار، والذين تم نقلهم على الفور إلى مستشفي الدمرداش كما أكد الدكتور أنه يجري إجراء جميع الفحوصات اللازمة من أجل الوقوف على الإصابات، كما تابع قائلًا: “لحالات مستقرة وجاري عمل اللازم معهم ولن يتم خروج احد المصابين الا بعد اكتمال الشفاء.

كما تابع مدير مستشفيات جامعة عين شمس الدكتور “طارق يوسف” في تصريحاته الخاصة إلى أنه سوف يتم وضع المصابين تحت الملاحظة بالمستشفى، كما أشار إلى أنه سيتم ملاحظة المصابين داخل المستشفى. 

كما أكد الدكتور “طارق يوسف” أن هناك حالات وفاة وتم عمل الإجراءات اللازمة من المستشفى معهم، وضح أن هناك تنسيق قد تم مع محافظة القاهرة فور وقوع المنزل لنقل الوفيات والمصابين.

حادث إنهيار منزل بحدائق القبة

وقد تلقت غرفة العمليات المركزية بالقاهرة بلاغًا بإنهيار عقار بشارع 3 بواقين عوض من شارع الجراج بحي حدائق القبة، ومكون من دور أرضي و 4 أدوار متكررة ذات أسقف خرسانية ويسكن في العقار أسرة واحدة فقط.

مما أسفر عن الحادث 3 حالات وفاة و 3 مصابيت وقد تم نقلهم على الفور إلى مستشفي الدمرداش.

كما أن نتج عن هذا الإنهيار سقوط 2 بلكونة من العقار رقم 1 بواقين عوض والمجاور للعقار المنهار والذي مكون من دوري أرضي و 5 طوابق، مما أسفر ذلك عن إصابة 2 من المواطنين وتم نقلهم أيضًا إلى نفس المستشفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى