تعليم

رابط التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023

ينشر لكم موقع أكيد نيوز في السطور التالية رابط باب التحويل بين المعاهد الأزهرية ، حيث بعض الكثيرين في الوقت الحالي عن طريقة التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023.

طريقة التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023

وأعلن الأزهر الشريف، عن طريقة التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023 والضوابط والأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام عملية التحويل بين المعاهد الأزهرية.

أخر موعد للتقديم للتحويل بين المعاهد الأزهرية 2023.

يتيح الأزهر الشريف طريقة التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023، حتى منتصف أكتوبر المقبل، ويكون التحويل في البداية إلكترونيا ثم ترفق الأوراق عند طلبها من ولي الأمر.

كما تتم طريقة التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023 للطلاب من الصف الثاني الابتدائي وحتى الثاني الثانوي. الأزهري.

وعلى ولي أمر الطالب، أن يتوجه إلى المعهد الخاص به من أجل معرفة الاسم المستخدم (اليوزر) وكلمة المرور (كلمة السر) الخاصة بالطالب.

بدوره، يتحقق موظف شؤون الطلاب من بيانات الطالب كاملة، وكذلك التحقق من شخصية ولي أمر الطالب.

يدخل ولي أمر الطالب الراغب في التحويل بين المعاهد الأزهرية، إلى رابط التحويل على بوابة الأزهر الإلكترونية، ويكتب اسم المستخدم وكلمة المرور التي استلمها من المعهد الخاص به.

رابط التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023

ويقدم ولي أمر الطالب، طلب التحويل إلكترونيا عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا .

يرى ولي الأمر طلب التحويل أمامه على الشاشة، قبل أن يقبل أو يرفض شيخ المعهد.

يتحول طلب التحويل إلكترونيا إلى المنطقة الأزهرية التابع إليها الطالب في حالة قبوله والموافقة على طلب تحويله إلى المعهد الراغب في التحويل إليه.

وفي النهاية، يقوم ولي الأمر بطباعة طلب التحويل والتوقيع عليه.

يمكن لولي الأمر، أن يدخل على طريقة التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023 من خلال الرابط التالي من هنا، ويقوم بعملية التحويل أولا بشكل إلكتروني ولا يتطلب منه الأمر أن يتوجه إلى المنطقة الأزهرية أو قطاع المعاهد الأزهرية لكي يتم عملية التحويل.

يسجل ولي الأمر التحويل عبر رابط التحويل بين المعاهد الأزهرية من هنا

ثم يقوم ولي الأمر، بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم يتابع خطوات التحويل الظاهرة أمامه على شاشة الكمبيوتر، حتى ينتهي منها نهائيا، وسيتم تحويل طلبه إلكترونيا إلى المنطقة الأزهرية التابع لها، وإبلاغه بأن تحويله قد تمت الموافقة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى