أهل الفن

“سفاح الجيزة” يواجة أزمة بسبب “موال العدل فوق الجميع”

بعد تقديم موال “العدل فوق الجميع” بصوت المطربة الراحلة “بدرية السيد” في مسلسل (سفاح الجيزة) الذي يقوم ببطولتة الفنان “أحمد فهمي” والذي يعرض حاليًا عبر منصة (شاهد)، تصدر الموال قوائم التريند على مواقع التواصل الإجتماعي تزامًا مع تصدره قوائم الأغاني الأكثر استماعًا ومشاهدة.

والموال الذي قامت بتقديمه المطربة الإسكندرانية الراحلة “بدرية السيد” من كلمات الشاعر سيف النصر محمد ومن ألحان فتحي خالد تم طرحه في عام 1980 قبل أن يتصدر في مقدمة المسلسل بـ 43 عامًا نت إنتاجه.

تصريحات المحامي علاء الشاذلي المستشار القانوني للشركة المنتجة للموال

صرح المستشار القانوني لشركة الوادي المنتجة لموال “العدل فوق الجميع” المحامي علاء الشاذلي وكشف في تصريحاته الصحفية عن مفاجأة تهدد مسلسل “سفاح الجيزة”.

حيث قال علاء الشاذلي: “أن حقوق (العدل فوق الجميع) تملكها شركه الوادي حصريًا بموجب تنازل من الشركه المنتجة لألبومات الفنانة، شركه الأندلس التجارية وللأسف تم استغلال الموال وعرضه في (سفاح الجيزة) بدون الحصول على تصريح منا بذلك”.

كما تابع المستشار القانوني للشركة المنتجة للموال: “حرصًا منا على حقوقنا وأيضًا نجاح المسلسل لقد تواصلنا مع الجهة المنتجة وهي إحدى شركات مجموعة قنوات (ام بي سي)، وطالبونا بالمستندات التي تؤكد حقوقنا وقد قدمناها بالفعل ولكن نظرًا لنقل مقر الشركة طلبوا مهلة للرجوع للإدارة بشأن تفاصيل إستغلال الأغنية في السياق الدرامي للمسلسل المكون من 8 حلقات”.

العدل فوق الجميع يتصدر القوائم الأكثر إستماعًا

وكان قد تصدر موال “العدل فوق الجميع” للمطربة “بدرية السيد” المركز الأول على قائمة الأغاني الـ 50 الأكثر استماعًا وانتشارًا في مصر، والـ 4 من قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة عبر اليوتيوب بالإضافة إلى تربع الموال على قوائم جميع مواقع التواصل الإجتماعي وهذا منذ بداية عرض مسلسل “سفاح الجيزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى