الرئيسيةأهل الفن

4 حفلات في الليلة قبل الأخيرة من مهرجان القلعة للموسيقي

يواصل مهرجان القلعة للموسيقي والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة خالد داغر فاعليات دةرته الـ 31، وتشهد سهرة الليلة قبل الاخيرة من المهرجان يوم الأربعاء 6 سبتمبر 4 حفلات متتالية على مسرح المحكى.

حفلات الليلة قبل الأخيرة لمهرجان القلعة

تشهد حفل الليلة قبل الاخيرة من مهرجان القلعة وفي الـ 8 مساءًا تقوم مجموعة التشيللو ستيت أوف هارموني بتقديم عددًا من الألحان العربية والأجنبية الشهيرة ومنها “العاصفة وتوبة والنمر الوردي كما تقدم ميدلي عمر خيرت والاب الروحي وميدلي الأفلام العربية وألف ليلة وليلة”.

نسمة محجوب نجمة حفل مهرجان القلعة للموسيقي والغناء

في التاسعة مساءًا يشهد المهرجان فاصل مميز للمطربة نسمة محجوب من مختارات أفضل أعملها والتي نالت شهرة واسعة منها ” يا محروسة وكل شمس وليها ضل و على طبيعتي ويا غاوي هروب ومستغربة وليالي أوجيني وعابر سبيل” وبجانب ذلك مجموعة من الأعمال الغربية.

لينا شاماميان في مهرجان القلعة يوم الأربعاء

وفي الساعة العاشرة تختتم سهرة الليلة قبل الأخيرة من مهرجان القلعة للموسيقي بالسورية لينا شاماميان والتي تقدم مجموعة من أعمالها الخاصة بالإضافة إلى تقديمها عدد من الؤلفات الشهيرة منها “بالي معاك وهالأسمر اللون وعلى موج البحر وهنعيش ونشوف”.

كما أنه في الساعة السابعة مساءًا يقام على المسرح الخارجي حفلًا لفرقة مواويل التي تقدم مجموعة كبيرة من الفلكلور الشعبي وتضم الفرقة كلًا من الفنان عبدالرحمن بلاله والفنان سيد إمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى