رياضة

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي ضد إتحاد العاصمة الجزائري

يستكمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأثنين تدريباتهم اليومية بمعسكر النمسا وذلك إستعدادًا للموسم الكروي الجديد، كما يشهد المعسكر فقرات متنوعة من التدريبات ويحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي على تخفيف الحمل البدني من وقت لآخر منعًا لإي إصابة للاعبين، وخاصة أن الفريق قد عاد للتدريبات عقب فترة راحة طويلة وصل إلى 21 يومًا عقب إنتهاء الموسم الماضي.

خطة كولر للحصول على أكبر استفادة من معسكر النمسا

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري للنادي “مارسيل كولر” أن يحققوا أكبر استفادة من المعسكر الأوروبي وذلك من أجل تجهيز اللاعبين على الصعيدين المحلي والإفريقيفي الموسم الجديد القادم، وخاصة إن الأهلي سوف يخوض تحديات كثيرة الفترة المقبلة وسيبدأها بمواجهة إتحاد العاصمة الجزائري في يوم 15 سبتمبر الحالي في مدينة الطائف السعودية، ثم يبدأ منافساته في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل لقبها من الموسم الماضي على حساب نادي الوداد المغربي.

وسوف يلعب فريق النادي الأهلي أولى مبارياته في الموسم الجديد بخوض لقاء السوبر الإفريقي بإعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا وذلك أمام إتحاد العاصمة الجزائري.

موعد مباراة الأهلي أمام إتحاد العاصمة الجزائري

وقد أعلن الإتحاد الإفريقي “كاف” وبشكل رسمي إنه سيتم إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي الذي سوف يجمع النادي الأهلي المصري ونادي إتحاد العاصمة الجزائري، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية وذلك في يوم 15 من سبتمبر الجاري.

ويتنافس في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023 كلًا من بطل دوري الأبطال النادي الأهلي المصري وبطل كأس الكونفدرالية نادي إتحاد العاصمة الجزائري، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الملك فهد الشهير في مدينة الطائف بالسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى