تعليم

الأن رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إنتهاء أوراق تصيح إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لعام 2023 وفي انتظار الأن إعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “رضا حجازي”، كما أكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة سوف تظهر خلال الأسبوع الجاري.

جميع طلاب الدور الثاني من الثانوية العامة في حاله ترقب شديد الأن للظهور نتيجة الدور الثاني، حيث انهم ينتظرون موعد ظهورها بفارغ الصبر لكي يطمئنوا ويستطيعون التقديم في تنسيق الكليات والمعاهد الحكومية.

رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023

يفصلنا الأن ساعات قليلة عن ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة للعام 2023 وعند ظهورها يستطيع الطلاب الحصول على نتيجتهم، وذلك من خلال موقع وزاة التربية والتعليم والتعليم الفني بالضغط هنا .

خطوات الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023

لمعرفة نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة ادخل على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التالي https://emis.gov.eg/.

للحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 أختر بوابة الثانوية العامة من خلال هذا اللينك: http://thanwya.emis.gov.eg/.

ثم إدخال الأسم رقم جلوس الطالب.

رابط تنسيق الكليات والمعاهد الحكومية للمرحلة الثالثة

بعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة وإطمئنان الطلاب على نتائجهم عليهم بعد ذلك التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى