منوعات

أرخص أماكن لشراء حلوى المولد النبوي الشريف 2023

مع اقتراب المولد النبوي الشريف يبحث الكثير من المواطنين عن أماكن بيع حلوى المولد النبوي الشريف بسعر رخيص ، وذلك في ظل ارتفاع أسعار حلوى المولد هذا العام مقارنة بالعام الماضي .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية أماكن يمكن شراء حلوى المولد منها بسعر رخيص ومناسب للأسرة .

أماكن بيع حلوى المولد بأسعار رخيصة

يعتبر شارع ” باب البحر”  بمحافظة القاهرة من أفضل الأماكن التي تبيع حلوى المولد بأسعار رخيصة وبسعر الجملة، حتي تستطيع شراء كل ما تريده من حلوى المولد اللذيذة من سمسمية، ملبن، فولية، حمصية، سودانية.

أماكن بيع حلوى  المولد النبوي الشريف 2023

كما توجد أماكن أخرى منها شارع بين الحارات وهو يبتعد بمسافة قليلة من ميدان رمسيس وشارع السيدة زينب فهو من أكثر الأماكن التي تكون مبهرة للغاية في إحتفالات المولد النبوي الشريف 2023.

وتستطيع بـ100 جنيه شراء الكيلو لمختلف أنواع حلاوة المولد بسعر يناسب الجميع من محدودي الدخل والطبقة المتوسطة، أما سعر عروسة المولد أو الحصان يكون بدءا من 15 جنيه حتى 60 جنيه في أماكن بيع حلاوة المولد بأسعار رخيصة.

موعد المولد النبوي الشريف 2023

ويأتي موعد المولد النبوي الشريف 2023  يوم 12 ربيع أول من كل عام ويوافق ميلاديا يوم 27 سبتمبر، حيث يحتفل المسلمون بالمولد النبوي الشريف 2023  في هذا اليوم المبارك .

إجازة المولد النبوي 2023

ويبحث الموظفين بالقطاع الحكومي عن إجازة المولد النبوي الشريف 2023  وتاريخها تحديدا والذي يتزامن مع يوم 27 سبتمبر ،حيث يكون إجازة رسمية في الدولة بمناسبة المولد النبوي 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى