الرئيسيةرياضة

غلق الإنتقالات الصيفية في إنجلترا وصلاح مستمر مع ليفربول

رسميًا تم اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة غلق سوق الإنتقالات الصيفية في إنجلترا، مما يعني ذلك إستمرار النجم المصري “محمد صلاح” مع صفوف نادي ليفربول الإنجليزي وعدم إكتمال صفقة إنتقاله إلى نادي إتحاد جدة السعودي.

رفض ليفربول إنتقال صلاح إلى نادي إتحاد جدة

كان قد رفض نادي ليفربول الإنجليزي التفريط في خدمات النجم المصري العالمي “محمد صلاح” رغم العروض الضخمة التي وصلت إليه من خلال نادي إتحاد جدة السعودي، والتي قد وصلت إلى 200 مليون إسترليني مما يعادل 230 مليون يورو بذلك تكون تلك الصفقة أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم وذلك بحسب ما ذكرتة شبكة (سكاي سبورتس).

قيمة عقد محمد صلاح مع النادي السعودي

صرح الصحفي الاسباني “سانتي أونا” أن النجم المصري “محمد صلاح” كان قد تلقي عرضًا ضخمًا من نادي إتحاد جدة السعودي من خلال عقد مدته 4 سنوات، يمتد إلى عام 2027 وكان سيحصل من خلال ذلك العقد مع النادي السعودي على راتب إجمالي من 500 إلى 600 مليون دولار.

أبرز الصفقات في إنجلترا خلال فترة الانتقالات الصيفية

وقد شهدت الانتقالات الصيفية في إنجلترا الكثير من الصفقات الكبيرة، وكان أبرز تلك الصفقات هي إنتقال “مويسيس كايسيدو” من نادي رايتون إلى نادي تشيلسي بعقد قيمتة 115 مليون إسترليني وتعتبر هذه الصفقة أغلى صفقة في تاريخ إنجلترا، كما تعاقد نادي أرسنال مع اللاعب “ديكلان رايس” من نادي وست هام يونايتد في صفقة قيمتها 105 مليون إسترليني.

كانت قد تجازوت الأندية الإنجليزية في إنفاقها على الصفقات في الميركاتو الصيفي حاجز الـ 2.5 مليار جنية إسترليني، ويعتبر بذلك أكبر سوق إنتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى