أخبار

تعرف على أماكن ومواعيد إنقطاع المياة غدًا بالقاهرة

قامت شركة مياه الشرب في محافظة القاهرة بالإعلان عن موعد إنقطاع المياه غدًا الجمعة وذلك في عدة مناطق وقامت الشركة بمطالبة المواطنين بالحذر خلال هذه المدة والإستعداد التام والقيام بتخزين المياه أو القيام بطلب سيارات من الشركة لتوصيلها لهم.

مناطق انقطاع المياه غدا الجمعة

سيتم إنقطاع المياه غدًا الجمعة في عدة مناطق منها عين شمس ومصر الجديدة ومدينة نصر والحي العاشر وذلك حسب ما جاء في تأكيد شركة مياه الشرب من خلال البيان الذي نشرته.

مده انقطاع المياه في الاماكن التي تم ذكرها

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة أنه سيتم قطع المياه في تلك المناطق التي تم ذكرها سابقًا اعتبارًا من الساعة 10 من مساء يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر حتى الساعة 10 من صباح يوم السبت الموافق 2 من نفس الشهر لمدة 12 ساعة.

سبب انقطاع المياه في تلك المناطق

وضحت شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة إن سبب إنقطاع المياه في تلك الاماكن يرجع إلى إجراء أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1200مم بشارع عبد الحميد بدوي.

وحرصا على مصلحة المواطنين وأصحاب الأعمال أهابت شركة مياه الشرب بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا في المناطق المتأثرة ومن يريد طلبها الاتصال بالخط الساخن 125.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى