أهل الفن

سفاح الجيزة .. حقيقة إعدام المتهم الحقيقي

سفاح الجيزة .. يواصل مسلسل سفاح الجيزة تصدر التريند في الأيام الماضية ، وذلك عقب عرض أول حلقتين من المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية، وهي المنصة الوحيدة والحصرية التي تعرض مسلسل سفاح الجيزة .

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من قصة حقيقية بطلها قاتل متسلسل قام بارتكاب العديد من جرائم القتل ، وهو مكون من 8 حلقات فقط .

مع عرض مسلسل سفاح الجيزة تساءل الكثيرين عن مصير القاتل والمتهم الحقيقي وهو قذافي فراج عبد العاطي ، الذي ارتكب كل هذه الجرائم وحقيقة إعدامه .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية حقيقة إعدام المتهم الحقيقي لمسلسل سفاح الجيزة ، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي ويعرض عبر منصة شاهد أسبوعياَ

حقيقة إعدام سفاح الجيزة

على الرغم من أحكام الإعدام الباتة والنهائية الصادرة ضد المتهم قذافي فراج عبد العاطي المتهم الحقيقي والذي تدور قصة مسلسل سفاح الجيزة عنه ، لكن لم يتم حتى اليوم الإعلان رسمياَ عن تنفيذ حكم إعدام سفاح الجيزة .

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فهمي ، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

​​​انطلق العرض الأول لمسلسل سفاح الجيزة يوم 25 أغسطس الماضي بعرض حلقتين من المسلسل .

و يتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة كل أسبوع، حيث تكون متاحة على منصة شاهد كل يوم جمعة  في تمام الساعة 12 صباحًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى