الرئيسيةرياضة

حقيقة رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

صرح الإعلامي “فابريزيو رومانو” عن أخبار رحيل نجم ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر “محمد صلاح” إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما نشرت عدة صحف سعودية أخبار بشأن اتفاق بين نادي اتحاد جدة السعودي ونادي ليفربول الإنجليزي، لكي يتعاقد نادي اتحاد جدة مع اللاعب “محمد صلاح” في صفقة تبلغ قيمتها 100 مليون يورو كما يوجد أنباء عن أن هناك موافقة من النجم المصري.

حقيقةإنتقال محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي

أكد الإعلامي “فابريزيو رومانو” الذي يقوم ببث أخبار إنتقالات اللاعبين عبر بث مباشر منذ قليل وقام بنشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي X، أن اللاعب المصري محمد صلاح لن يرحل عن نادي ليفربول الإنجليزي وأن الأخبار التي تم نشرها في الصحف السعودية عاريه تماما من الصحة.

كما أضاف أنه بكل ثقة ينفي ذلك الأمر للمرة الثالثة في أقل من أسبوع واحد وذلك بماذا على تأكيدات من “رامي عباس” وكيل أعمال اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح”، كما أكد على أنه لا توجد نية من نادي ليفربول الإنجليزي لترك نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الوقت الحالي، خاصة في ظل عدم وجود بديل يعوض صلاح مع قرب نهاية سوق الانتقالات.

وفد من اتحاد جدة السعودي ذهب إلى لندن لحسم صفقة صلاح

أكدت صحيفة عكاظ السعودية أن هناك وفد من إدارة نادي اتحاد جدة السعودي يتواجد الآن في لندن لكي يقوم بحسم الاتفاق مع نادي ليفربول الإنجليزي بشأن انضمام صلاح هذا الصيف للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى