تعليم

مصاريف الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة 2024

ينشر لكم موقع أكيد نيوز في السطور التالية مصاريف الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا والتابعة لوزارة الإنتاج الحربي، وذلك عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة ونتيجة المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات 2023 .

أقسام الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا

وتتضمن الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا، على عدة أقسام دراسية وهي:

1- قسم الهندسة الكهربائية

2- قسم الهندسة الميكانيكية

3- قسم الهندسة الكيميائية

مصاريف الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا

وجاءت مصاريف الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا في أقسامها المختلفة كما أعلنتها وزارة الإنتاج الحربي كالتالي :

مصاريف الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا، في قسم الهندسة الكهربائية لتكون قيمتها 36575 جينها، علاوة على المصروفات الإضافية المحددة بقيمة 537 جنيها.

مصاريف الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا، قي قسم الهندسة الميكانيكية، لتكون قيمتها 36575 جنيها، علاوة على المصروفات الإضافية المحددة بقيمة 537 جنيها.

مصاريف الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا، في قسم الهندسة الكيميائية لتكون قيمتها 36575 جنيها، علاوة على المصروفات الإضافية المحددة بقيمة 537 جنيها.

الدراسة في الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا

وتقع الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا، في مدينة السلام، بمحافظة القاهرة، وتكون مدة الدراسة فيها بنظام خمس سنوات دراسية.

وتقبل الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا، الناجحين من الثانوية العامة، الشعبة الهندسية، أو ما يعادلها من الشهادات العربية أو الأجنبية.

وتمنح الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا، درجة البكالوريوس للخريجين منها بعد انتهاء مدة الدراسة، حيث أنها معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنشأة بقرار 603 بتاريخ 5 مايو 2002.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى