رياضة

مروان الشوربجي يمثل إنجلترا رسميا في الاسكواش

قام مروان الشوربجي بالموافقة رسميا على تمثيل منتخب إنجلترا في منافسات الاسكواش، حيث جاء في بيان رسمي من الموقع الخاص لاتحاد الاسكواش المحترف كلآتي” أعلنت إنجلترا للاسكواش أن مروان الشوربجي والمصنف 6 عالميا قد التزم بتمثيل إنجلترا رسميا”.

كما قام مروان الشوربجي والذي يتخذ من بريستول مقرا لاقامته والذي احتفال بعيد ميلاده الـ 30 اليوم، بالمنافسة تحت علم إنجلترا في جميع البطولات القادمة التي يقررها اتحاد الاسكواش المحترف (PSA) وايضًا الاتحاد العالمي للاسكواش (WSF) كما حصل الشوربجي في مسيرته على 13 لقبًا واستطاع ان يحقق العديد من الانتصارات الكبيرة خلال السنوات الاخيرة.

متي أنتقل مروان الشوربجي إلى إنجلترا

حيث أنتقل مروان الشوربجي إلى إنجلترا وهو بعمر الـ 14كما أنضم إلي شقشقه الأكبر محمد في مدرسة ميلفيلد في سومرست وقام بالتدريب تحت قيادة بطل بطولة بريطانيا المفتوحة 6 مرا ت الأسطورة”جوناه بارينجتون”.

ماذا قال مروان الشوربجي حول تمثيله لانجلترا

حيث قال مروان الشوربجي: “لا أستطيع أن أشرح مدى سعادتي لتمثيل العلم الإنجليزي في الموسم المقبل، أشعر أنني أريد أن أبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا وأرد الجميل للبلد الذي منحني كل شئ، كانت إنجلترا موطني منذ 16 عامًا لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتي حتى الآن، لقد تلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائمًا بتقدير واحترام، ولهذا السبب أريد رد الجميل في المقابل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى