أهل الفن

انهيار شمس البارودي بعد وفاة نجلها

لقي عبدالله ابن الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي مصرعه غرقًا وذلك في قرية بدر في الساحل الشمالي، ودخلت الفنانة شمس البارودي في حاله صدمة وانيهار شديد بعد أن تلقت خبر وفاة نجلها.

وذلك ما أكدته الفنانة نهال عنبر وما كشفته عن الحاله الصحية للفنانة المعتزلة شمس البارودي، كما وضحت أنها ذهبت إلى مدينة العالمين ولكنها لم تستطيع التوصل لأي معلومات أو تفاصيل عن دفن أو جنازة نجل الفنان حسن يوسف حيث قالت ” أنها لم تصل إليهم وغادرت الساعة 5 فجرا وانها عادت إلى القاهرة وأن المتوفي كان بثلاجة المةتي [احدي المستشفيات”.

كما وضح أحد الأقارب المقربين للفنان حسن يوسف في تصريحات خاصة أنهم حتى اللآن لم يستلموا جثمان الراحل ويقومون بإستخراج التصاريح اللازمة المتبقية.

من هم أبناء حسن يوسف وشمس البارودي

لدي الفنان حسن يوسف وزوجتة الفنانة الكمعتزلة شمس البارودي اربعة ابناء هم ” محمود وعمر وعبدالله وناريمان”ولم يتجة أي من هؤلاء الأبناء إلى التمثيل سوى ابنهم عمر فقط، أما جميع أشقاؤه نادرا ما ظهروا عبر وسائل الأعلاموقد كان أخر ظهور أعلامي لناريمان أثناء ندوة لتكريم والدها الفنان حسن يوسف في قصر السينما في منطقة جاردن سيتي.

آخر أعمال الفنان حسن يوسف

كانت آخر اعمال الفنان حسن يوسف مسلسل “الضاهر” في عام 2018 من بطولة محمد فؤاد ورغدة وفريال يوسف وتامي عبدالمنعم وغيرهم من الفنانين، والذي شارك فية كضيف شرف وقد لعب فية دور رجل يدعى زكي إبراهيم، وكان المسلسل من تأليف تامر عبدالمنعم ةإخراج ياسر زايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى