تعليم

خلال ساعات: نتيجة الثانوية العامة 2023

أكدت مصادر مسئولة داخل وزاة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم أعداد قائمة أوائل الثانوية العامة لهذا العام والذين تخطي عددهم أكثر من 30 طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية، وأكد المصدر أن النتيجة جاهزة للإعلان حيث أن الوزارة تستعد الآن لان تعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023.

كما أكد المصدر أن اعتماد النتيجة مقرر له ان يتم خلال الساعات القادمة وأن النتيجة سوف يتم الأعلان عنها يوم الأحد القادم أو الأثنين على اقصي تقدير كما اكد لنا أن النتيجة جاءت مطمئنة ومبشرة لجميع الطلاب، حيث أن نسب النجاح لهذا العام مرتفعة عن نتائج العام الماضي بفارق ليس بالكبير بينهما كما أوضح أن نسبة النجاح تقترب إلى الـ 80%.

كما أوضح سابقا مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما قيل عن تسريب نتيجة الثانوية العامة لهذا العام من داخل الكنترولات، وأكد على أنه لا حقيقة لما قيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تسريب النتائج لهذا العام، كما أكد على أنه من المستحيل أن يتم تسريب نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 وأن اللينكات التي يتم الترويج لها على انها تحمل بعض النتائج الخاصة بالثانوية العامة، خطر على اجهزة الهواتف الذكية لانها من الممكن أن تكون لينكات لتهكير الهواتف.

حيث قام المصدر بتحذير جميع طلاب الثانوية العامة 2023 وأيضًا أولياء ألأمور بعدم الأستماع لتلك ألأقاويل التي تروج لها بعض المواقع لأنها تحدث بلبة للرأي العام، كما أكد على أبتعاد الطلاب عن ما أوشيع عن إمكانية تعديل درجاتهم التي حصلوا عليها في الامتحانات.

لكي يمكنك للطلاب الحصول على نتائجهم بكل سهولة فور ظهورها قد وفر لكم موقع أخبار نيوز اللينك الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط هنا للحصول على النتيجة عند إتاحتها مباشرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى