تكنولوجيا

تعلن سامسونج عن أقوي مفاجئتها للمستخدمين

أعلن مصدر مسئول داخل شركة سامسونج الكورية الرائدة في مجال الهواتف الذكية أن الشركة عازمة بالفعل على إصدار أحدث هواتفها وه هاتف Galaxy S23 FE وذلك ضمن فئتها الشبابية Fan Edition، ايضًا ذلك بعد أن انتظر المستخدمين الشركة طول طويل ويذكر أن الشركة كانت قررت سابقا في العام الماضي على عدم إصدار هواتف في نفس الفئة.

أكد نفس المصدر المسئول في الشركة على اأن هناك إصدار قادم من فئة Fan Edition في خلال الفترة القادمة وقررت الشركة على أن الهاتف الذكي القادم Galaxy S23 FE هو البديل الأرخص لهاتف Galaxy S23 الشهير الذي اصدرته شركة سامسونج سابقا.

كما أكد نائب رئيس قسم الهواتف في Samsung South Africa جاستن هيوم حيث قال أن شركة سامسونج سوف تعلن عن ذلك الهاتف في إعلان رسمي قريبا، حيث أن من المرجح ان تقوم شركة سامسونج بالأعلان عن الهاتف أو تقوم بالأعلان عن إصدار الهاتف في الأسواق قريبا.

هناك بعض التسريبات التي أوضحت أن هاتف Galaxy S23 FE الذي سوف تصدرة شركة سامسونج سوف يقوم بالعمل بمعالج من نوع Exynos 2200 الذي تقوم بتصنيعه شركة سامسونج، يحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 بسعة 6 و 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1، ويحمل الهاتف بطارية كبيرة بقوة 4500 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات وكل هذا مع وجود أحدث نظام تشغيل أندرويد.

أن هاتف Galaxy S23 FE الذي سوف تقوم بإصدارة شركة سامسونج قريبا سوف تطرحة بكاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية ستأتي بدقة 50 ميجابكسل مع وجود مستشعر من نوع IMX258 متصلة بكاميرا بعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة اخرى تيلفوتجرافية بدقة 8 ميجابكسل مع زاوية تقريب 3×، كل ذلك إلى جانب وجود كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل مع شاشة بحجم 6.4 بوصة من نوع Super AMOLED والتي تكون مقاومة للغبار والماء وذلك بجودة عرض +FHD.

وينتظر العديد من المستخدمين حاليا إصدار ذلك الهاتف في الأسواق لكي يمكنهم شراؤه ةالاستمتاع بالمزايا التي يقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى