رياضة

الزمالك في مواجهة صعبة غدا في البطولة العربية

صرح المدير الفني لنادى الزمالك الكولومبي أوسوريو أن مواجهة نادى الزمالك غدا في البطولة العربية مع نادى الأتحاد المنستيري التونسي ستكون صعبة.

وأوضح المدير الفني لنادى الزمالك أن فريق الاتحاد المنستيري التونسي المنافس لنادي الزمالك في أولي مبارياته التي سوف تقام غدا الجمعة، “فريق يبني نفسه وقد تعاقد مع مدرب جديد وقاموا بضم صفقات جديدة، لكن بالنسبة لنادى الزمالك فهو يشهد تحسنا في الفترة الاخيرة واللاعبون ايضًا يعيشون حاله جيدة”،وأكد أوسوريو المدير الفني للزمالك “على أن هناك مسئولية كبيرة فريق الزمالك لانهم يمثلون الكرة المصرية وقال أوسوريو نسعى لأن نكون عند قدر المسئولية ونظهر بصورة جيدة”.

وعن الصفقات الجديدة للفريق قال أوسوريو “أن الاولوية لضم مساك يلعب بقدمه اليسرى وقام المدير الفني بتوظيف محمد عبدالغنى في هذا المركز حاليا وقد قدم اللاعب مستويات جيدة”، وقال المدير الفني للزمالك “نجحت في توظيف بعض اللاعبين بصورة أفضل أمثال عمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وأكد عل ان هناك لاعبين لديهم القدرة على صناعة الفارق منهم محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وعمر جابر”.

وأكمل المدير الفني الكولومبي قائلا”ان المواجهة هي عبارة عن لقاء كرة قدم وتكون 11 لاعبا وأكد على انهم سيخضون مباراة النصر السعودي بنفس طريقتهم وانهم لن يغيروها، وقال المدير الفني انهم كل مباراة يخططون لها على حدة ولكن لن يغيرة طريقة اللعب”.

وعند الحديث عن الدفع بحمزة المثلوثي في مركز المساك اجاب المدير الفني “ان حمزة لاعب مميز في الكرات العالية وسريع وأجاد اللاعب في مركز المساك وانه غاب في المباراة الاخيرة في الدورى بسبب مرض نجله وسفره إلى تونس، وأكمل أوسوريو قائلا ان سيف الجزيري مهاجم جيد وسجل أهدافا مؤثرة وقادر على صنع الفارق في لقاء الباتحاد المنسيتري في مباراة الغد”.

وختم المدير الفني للزمالك تصريحاته “فزت في 9 مباريات وتعادل مع الفريق في مباراتين وخسر في مباراة واحدة وفي ظل الظروف التي يمر بها نادى الزمالك يتطلع للمنافسة على لقب البطولة العربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى