أهل الفن

رد ترافيس سكوت على إلغاء حفل الأهرامات

علق ترافيس سكوت الذي يعد من اهم نجوم الراب في امريكا على القرار الصدر بألغاء حفله في الأهرامات الذي كان من المقرر إقامته في يوم 28 يوليو الجاري.

ذلك عبر حسابه الرسمي على “تويتر” وعلق ترافيس سكوت حفلي بالأهرامات سيتم ولكن بسبب تفاصيل لوجيسية ومتطلبات المسرح الكثيرة نحتاج وقت اطل سوف نعلن عن موعد جديد قريبا، وأضاف ايضًا في تدوينة أخرى “الاخبار السعيدة هي أنني واجهت مشاكل مثل هذة في اماكن اخرى”.

أعلنت الجهة المنظمة للحفل أمس الاربعاء عن ألغاء حفل نجم الراب الامريكي ترافيس سكوت الذي كان من المقرر إقامتة بالأهرامات وجاء ذلك بعد انتشار حاله من الجدل الفترة الماضية حول إقامه الحفل أو إلغائه بشكل رسمي.

كما قامت الجهة المنظمة لذلك الحفل بأصدار بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على “تويتر” جاء فيه “تم إلغاء العرض الذي كان مقرر إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبارة أدت مشاكل إنتاجية معقدة إلى عدم إممكانية إقامته”.

تابع البيان ايضًا “نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغي فيها أي منا وسيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملى التذاكر عند نقطة الشراء ونعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمك للأمر”.

أختتم البيان كلماته “لا نزال متلزمين بتقديم عروض حية استثانئية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة”.

قد جاء هذا القرار بعد حاله من الجدل بين الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر الكثيرين عن مخاوفهم من إقامه ذلك الحفل لذلك قامت الجهات بإلغاء إقامه الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى