رياضة

موعد طرح تذاكر مباراة  الأهلي والزمالك في الدوري

في مباراة من العيار الثقيل يلتقي النادي الأهلي والزمالك بقمة الدوري المصري ، وتعتبر هذه المباراة بالنسبة للنادي الأهلي هي مباراة حسم لقب الدوري بشكل رسمي قبل نهاية الدوري بعدة أسابيع .

حيث يحتاج النادي الأهلي لنقطتين من أجل حسم بطولة الدوري بشكل رسمي ، وفي حالة الفوز علي الزمالك والتتويج باللقب فأنه سيكون افضل احتقال للأهلي بعودة لقب الدوري في الجزيرة ، في المقابل يسعي الزمالك لإفساد طموح الأهلي في حصد الدوري خلال لقاءهم .

ترتيب الدوري المصري 2023

 قبل موقعة القمة يتصدر الأهلي بطولة الدوري  بـ 75 نقطة يتربع بها على قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حصدها من 29 مباراة، وكان الفوز حليفه في 23 مباراة منها بينما تعادل في 6 مباريات ولم يخسر أية مباراة.

ويحمل نادي الزمالك في جعبته قبل مباراته أمام النادي الأهلي 59 نقطة حصدها من 31 مباراة فاز فيها بـ 17 مباراة، بينما تعادل في 8 وخسر في 7 مباريات.

موعد طرح تذاكر مباراة  الاهلي والزمالك

لم تعلن شركة تذكرتي المسؤولة عن بيع تذاكر المباريات الرسمية، عن موعد طرح تذاكر الأهلي والزمالك، إلا أنه يتم طرح التذاكر قبل موعد المباراة بثلاثة أو أربعة أيام في المعتاد، وذلك بعد تحديد عدد الجماهير التي من المقرر أن تحضر في المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى