منوعات

خناقة هاسيندا بالساحل الشمالي وهدم مطعم لوسيد بسبب هشام طلعت مصطفى تتصدر التريند .. فما القصة ؟

تصدر هاشتاج خناقة هاسيندا وهدم مطعم لوسيد بالفيديو التريند خلال الساعات الماضية ، بعد تداول رواد السوشيال ميديا للواقعة علي نطاق واسع ونشرها بالفيديو علي فيس بوك وتويتر ، فما القصة ؟.

بشأن الواقعة تفيد المصادر بأن خلاف قد نشب بين رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي ومديري مطعم لوسيد في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي ، والذي تبين أنه مملوك لـ  أحمد البلتاجي نجل ممدوح البلتاجي، الذي تولى حقية وزارة السياحة ثم الإعلام ثم الشباب والرياضة في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك .

وأوضحت المصادر أن الواقعة قد بدأت عندما اشتكى رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي إلى القائمين على مطعم لوسيد من الأصوات المرتفعة الصادرة من داخل المطعم، مما يتسبب في إزعاج وضوضاء له.

وبحسب المصادر فإن القائمين على مطعم لوسيد تجاهلوا مطالب رجل الأعمال الشهير، وهو الأمر الذي تسبب في تصاعد حدة الأزمة للاستعانة بالحرس الشخصي لرجل الأعمال، الذي توجه للمطعم وجدد الشكوى والتحذيرات من استمرار الأمر.

إلا أن حالة التجاهل استمرت من جانب القائمين على المطعم، حتى تطور الأمر لاستدعاء شرطة السياحة، ثم تم تحرير محضر إزعاج ضد القائمة على مطعم لوسيد.

هدم مطعم لوسيد بالساحل الشمالي

 بعد الخلاف بين رجل الأعمال الشهير والقائمين على مطعم لوسيد، تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة وفيديوهات تظهر عملية هدم المطعم بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى