منوعات

كم مرة تزوجت رضوى الشربيني ؟

أصبحت الإعلامية رضوى الشربيني في الفترة الأخيرة من الشخصيات المثيرة للجدل ، وذلك بسبب تصريحها المثيرة للجدل والمعادية للرجل .

يتساءل الكثيرين عن عدد أزواج رضوى الشربيني ، حيث انتشرت العديد من الأنباء عبر صفحات السوشيال ميديا في الفترة الماضية مؤكدة أن رضوى الشربيني تزوجت 13 مرة ، بل ذهب البعض ليؤكد أن رضوى الشربيني تزوجت 17 مرة من قبل .

رضوى الشربيني تبلغ من العمر 42 عام فهي من مواليد 30 سبتمبر 1981، ولديها ابنتان تقوم بتربيتهما، وكانت دخلت مجال الإعلان من نافذة التلفزيون المصري من خلال تقديم برنامج «أنا مصر»، ثم انتقلت للعمل في عدد من القنوات الفضائية العربية، وانتهى بها الأمر لتقديم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة، من العام 2017 وحتى وقتنا هذا.

كم مرة تزوجت  رضوى الشربيني ؟

أعلنت رضوى الشربيني في تصريحات تلفزيونية سابقة عن زواجها مؤكدة أنها تزوجت مرة واحدة فقط ، من شخص يدعي محمود حسن فهمي واثمرت هذه العلاقة عن إنجاب طفلين ، ولكن تم الطلاق الرسمي في النهاية بشكل ودي .

ووصفت رضوى الشربيني علاقتها الوحيدة بالرجال في أحد لقائتها التلفزيونية بقولها أنها علاقة وانتهت بعد الاتفاق على عدم وجود توافق بين الطرفين، مشيرة إلى أنها كانت علاقة محترمة.

حقيقة زواج رضوى الشربيني من طليق الإعلامية مني الشاذلي

  كما خرجت من قبل في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، لتنفي شائعات زواجها من طليق الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدة على أن الخبر غير صحيح ولا أساس له من الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى