منوعات

مواعيد عمل السنترالات خلال شهر رمضان 2023

ينشر لكم موقع أكيد نيوز مواعيد عمل السنترال خلال شهر رمضان 2023 ، حيث تختلف مواعيد العمل في المصالح والمؤسسات الحكومية في شهر رمضان عن مواعيد باقي العام .

هذا و أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن مواعيد عمل السنترالات خلال شهر رمضان 2023، وتوجد بكل محافظة علي مستوي الجمهورية عدد كبير من السنترالات لتلبية احتياجات المواطن الراغبين في الحصول علي خدمات خطوط الهواتف الأرضية .

ويمكن من خلال السنترالات الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي أو تقديم الشكاوى أو الاستعلامات المختلفة من المشتركين.

مواعيد عميل السنترال في رمضان

من السبت إلى الأربعاء: الساعة 9 صباحا إلى الساعة 09:30 مساء.

الخميس: من 09:00 صباحا إلى 10:30 مساء.

الجمعة: من 02:00 ظهرا إلى الساعة 10:30 مساء.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات أو WE هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتعد أول مشغل متكامل للاتصالات في مصر، إذ تقدم خدمات الهاتف ثابت، الهاتف محمول، خدمات الانترنت، وكذلك خدمات استضافة المواقع والشبكات الداخلية والتأمين المعلوماتي، وإنتاج الحاسبات الآلية.

وتعد المصرية للاتصالات أكبر مشغل لخدمات الهاتف الثابت في مصر إذ وصل عدد المشتركين فيها إلى حوالي 6.3 مليون مشترك في ديسمبر 2014، إضافة إلى ذلك تعد المصرية للاتصالات أكبر مقدم لخدمات الإنترنت في مصر، إذ بلغ عدد المستفيدين من خدماتها في نهاية ديسمبر 2016 إلى ما يقرب من 4.44 مليون مستخدم. وفي 18 سبتمبر 2017 أطلقت المصرية للاتصالات خدمات الهاتف المحمول في السوق المصري لتصبح أول مشغل متكامل في مصر ورابع شركة اتصالات محمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى