أخبارالرئيسية

هل منتوس من منتجات المقاطعة الداعمة لإسرائيل ؟

في ظل العدوان الإسرائيلي الذي تقوم به إسرائيل على أهالي غزة منذ السابع من أكتوبر 2023 ، والذي تجاوز أكثر من عام  ، انتشرت العديد من دعوات المقاطعة للمنتجات والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية حقيقة دعم منتوس لإسرائيل ضد الشعب الفلسطيني .

هذا وتوجد  العديد من المعلبات والحلوى والمشروبات التي تندرج تحت قائمة المقاطعة، باعتبارها منتجات أمريكية داعمة لإسرائيل.

حقيقة دعم منتوس لإسرائيل ضد فلسطين ؟

أصبحت حملات المقاطعة واحدة من التحركات القوية التي تقوم بها الشعوب العربية لدعم الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المستمر منذ السابع من أكتوبر 2023، حيث عزف الكثيرين عن شراء العديد من المنتجات الداعمة لإسرائيل .

هل Mentos مينتوس مقاطعة ؟

تعتبر منتوس Mentos من الحلويات المشهورة، والتي تأتي بالطعم الأشهر هو النعناع،  ويرغب الكثيرين في تناولها لتغيير رائحة الفم ، وهي منتج هولندي الأصل ، لذا فأن منتوس من منتجات المقاطعة ، حيث تعد دولة هولندا من الدولة الداعمة للكيان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني .

كما أن شركة مينتوس تدعم شركة Perfetti Van Melle والتي تنتمي إلى الكيان الصهيوني، إذ تم كتابة على أحد منتجاتها جملة “أنا أحب اسرائيل”، لذلك تعتبر من الشركات المقاطعة.

بدائل مينتوس

ننشر لكم الكثير من بدائل منتوس Mentos لتعطير الفم، والتي تعتبر بديلة عن منتجات منتوس المدرجة ضمن المقاطعة ، ومن المنتجات البديلة ما يلي :

•           لبان مابيلا وهي شركة مصرية.

•           لبان غندور وهي شركة مصرية .

•           لبان سمارة منتج مصري قديم ومتاح في الأسواق .

•           نعناع Scotch سكوتش  من أشهر حلويات النعناع شركة مصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى