الرئيسيةرياضة

موقف الزمالك من خوض نهائي السوبر بعد استمرار حبس ثلاثي الفريق

موقف الزمالك من خوض نهائي السوبر.. قامت محكمة أبو ظبي بالإعلان عن استمرار حبس ثنائي الزمالك نبيل دونجا ومصطفى شلبي ومدير الكرة بالنادي عبد الواحد السيد حتى يوم 29 أكتوبر الجاري، وهذا للنطق بالحكم في قضية التعدي على مسؤولي أمن الملعب بالإمارات.

كما صرح احد المرافقين لبعثة الزمالك بالإمارات أن فريق دفاع ثلاثي الزمالك هم من طالبوا بالتأجيل، وهذا من أجل النظر في ملف القضية وبحثها مع خروج المتهمين بكفالة، إلا أن المحكمة قررت استمرار الحبس مع التأجيل.

موقف الزمالك من خوض نهائي السوبر

حيث قام احمد سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك بعد صدور الحكم بكتابة “السوبر يا زمالك” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وهذا كدفعة معنوية للاعبين قبل لعب نهائي السوبر المصري غدًا الخميس أمام الأهلي. 

كما حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات بالكشف عن موقف الفريق من المشاركة غدا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

فيما أكد المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى” في برنامج “على مسئوليتي” الذي يمذاع على شاشة قناة صدى البلد الفضائية: “أن نادي الزمالك جاهز من اجل لعب مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي يوم الخميس”.

بينما تابع حسام المندوه حيث قال: “لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق القادمة، وان الفريق الأبيض سيلعب المباراة أمام النادي الأهلي”.

كما علق قائلًا: “الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى