اقتصادالرئيسية

حقيقة حذف 5 سلع أساسية من البطاقات التموينية

حقيقة حذف 5 سلع أساسية من البطاقات التموينية.. انتشرت على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، أخبار بشأن إصدار قرار بحذف 5 سلع أساسية من قائمة المقررات التموينية.

حقيقة حذف 5 سلع أساسية من البطاقات التموينية

حيث تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية التي قامت بنفي هذه الأخبار، كما أكدت على أنه لا صحة لحذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية.

كما شددت على استمرار العمل بقائمة السلع الحالية دون أي تغيير هذا مع انتظام صرف المقررات التموينية لجميع المستحقين من أصحاب البطاقات التموينية بشكل طبيعي دون حذف أي سلعة.

جاء هذا بما يعادل القيمة المخصصة لهم من الدعم مع انتظام ضخ كميات وفيرة منها بكافة المنافذ التموينية وفروع المجمعات الاستهلاكية وبقالي التموين وفروع مشروع جمعيتي بجميع محافظات الجمهورية.

بينما ناشدت المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

حقيقة حذف 5 سلع أساسية من البطاقات التموينية

مسؤول بالتموين: لا صحة لشائعات حذف 5 سلع أساسية من البطاقات التموينية

كما قال مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية في وقت سابق: “إنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن حذف 5 سلع أساسية من البطاقات التموينية”.

بينما أضاف المصدر في تصريحات صحفية حيث قال: “أنه لا يوجد حذف لأي سلعة تموينية متواجدة داخل منظومة التموين والتي تتخطى 30 سلعة تقدمها الوزارة لأصحاب البطاقات التموينية بشكل مُدعم، وأشار إلى أن سلع الصلصة، والخل، والطحينة، والمرقة واللبن البودرة، متواجدين بشكل كامل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى