أخبارالرئيسية

موعد عروض الجمعة البيضاء 2024

موعد عروض الجمعة البيضاء 2024.. يتساءل الكثير من في المواطنين مصر والوطن العربي، هذا من أجل معرفة موعد بدء هذه العروض والتخفيضات السنوية.

عروض الجمعة البيضاء 

كما تحرص جميع العلامات التجارية الشهيرة والمحال التجارية والمولات،ومحال الملابس، والأجهزة الكهربائية وغيرها، على توفير عروض وخصومات ضخمة تبدأ من 20% إلى 80% بالجمعة البيضاء في كل عام.

حيث يستعد عدد كبير من المواطنين لشراء جميع المستلزمات الغذائية والمنزلية والإلكترونيات التي يحتاجونها في هذا الوقت، كما تكون هذه الخصومات مميزة عن باقي عروض السنة.

بينما تهتم النساء بمعرفة عروض الموضة والأزياء وأدوات التجميل هذا لأن الماركات العالمية والمحلية تعرض كافة منتجاتها بأسعار مخفضة، كما يوجد هدايا كثيرة مع هذه الخصومات.

موعد عروض الجمعة البيضاء 2024

كما تكون الجمعة البيضاء في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر سنويًا، حيث تحل هذا العام في يوم 29 نوفمبر 2024. 

يذكر ان هناك العديد من المحال والسوبر ماركت والعلامات التجارية العربية والمحلية والعالمية، تبدأ عروض الجمعة البيضاء من أول شهر نوفمبر وعادة ما تستمر هذه العروض حتى آخر شهر نوفمبر.

موعد البلاك فريداي

الجدير بالذكر أن عروض الجمعة البيضاء استوحت من الجمعة السوداء “Black Friday” في الولايات المتحدة الأمريكية وعدة بلدان غربية، والتي يكون موعدها عالميًا هو أول يوم جمعة بعد عيد الشكر وهو رابع خميس في شهر نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى