أهل الفنالرئيسية

عمر كمال يسأل الإفتاء: أنا فلوسي حرام ولا حلال

خرج الفنان عمر كمال من خلال صفحته الشخصية على تطبيق “تيك توك” بمقطع فيديو حيث يطالب فيه بفتوى من شيوخ الأزهر، وهذا حول معرفة فلوسه التي يحصل عليها من حفلاته الغنائية والتطبيقات المختلفة هي حلال أم حرام.

عمر كمال يطالب الإفتاء بالجواب على سؤال فلوسه حرام أم حلال

يذكر ان عمر كمال كان قد تلقى خلال الفترة الماضية الكثير من الانتقادات عبر صفحته الشخصية وهذا بسبب قيامه بأعمال خيرية، حيث قال له البعض “أن الله لا يقبل منك أعمال الخير بسبب فلوسك حرام”

لهذا طالب عمر كمال من الأزهر الرد عليه من أجل معرفة فلوسه حرام أم حلال حيث قال: “أنا نفسيتي تعبت من الناس أوي بسبب أنهم بيقولوا لي أن فلوسك حرام وأن ربنا طيب لا يقبل إلا طيب، بس أنا ربنا كرمني آخر كرم علشان أنا علاقتي بربنا كويسة”.

كما قال عمر: “أنا معايا 50 أو 60 فرد في الفرقة وكلمهم مسئولين مني كمان ورايا أسرتي وفي ناس بجيب لها العلاج وبعمل لها عمليات، وكمان انا بساعد ناس بتغسل كلى مرتين ثلاثة في الشهر وفي ناس سقف بيتها واقع أنا إللي ببنيه”.

بينما أضاف قائلًا: “أنا عاوز أي شيخ من الأزهر يرد عليا أنا فلوسي حرام ولا حلال علشان والله تعبت من الناس إللي بتقولي أن ربنا مش هيتقبل مني أي حاجة علشان فلوسي، أنا بروح أغني في الأفراح وأعياد الميلاد وبساعد المحتاجين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى