الرئيسيةرياضة

الزمالك يطلب تأجيل موعد مباراة بيراميدز في السوبر المصري

الزمالك يطلب تأجيل موعد مباراة بيراميدز.. صرح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك بإن النادي أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يطالب من خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز وهذا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي والمقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.

الزمالك يطلب تأجيل موعد مباراة بيراميدز

يذكر ان اللجنة المنظمة للبطولة كانت قد أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر الجاري، كما طلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.

حيث يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء هذا نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، وأيضًا لرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيتقدم بـ طلب رسمي إلى اتحاد الكرة من أجل تعديل موعد مباراة الفريق أمام بيراميدز، ومن ثم يتواصل الاتحاد مع اللجنة المنظمة من أجل بحث إمكانية تعديل موعد المباراة.

كما أفاد المصدر بأن مسؤولي الزمالك وبيراميدز يرغبون في تعديل توقيت المباراة، بتأخير موعد انطلاقها لمدة ساعتين على الأقل.

بينما يستعد فريق الزمالك من أجل المشاركة في بطولة السوبر المحلي والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الحالي، هذا بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى