أهل الفنالرئيسية

حقيقة وفاة جورج قرداحي في قصف للاحتلال على بيروت

حقيقة وفاة جورج قرداحي.. تداولت صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار عن مقتل الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، وذلك في قصف للاحتلال الإسرائيلي على العاصمة بيروت.

حقيقة وفاة جورج قرداحي

حيث زعمت المنشورات المتداولة أن جورج قرداحي البالغ من العمر 74 عامًا قد قتل في غارة على مسكنه ببيروت، قام بتنفيذها الاحتلال يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر الحالي.

كما قامت ابنة شقيق جورج قرداحي التي تدعى لافيينا بالتعليق على تلك الأخبار حيث قالت، إن عمها يتمتع بصحة جيدة ولم يصبه أي مكروه.

بينما قامت ابنه شقيق جورج قرداحي بالكشف عن أن الأخير يتواجد في إسبانيا خلال الفترة الحالية، وهذا من أجل قضاء فترة إجازة.

يذكر ان جورج قرداحي كان قد علق على شائعة مماثلة قبل أيام من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب قرداحي: “هذه ليست المرة الأولى التي يطلقون فيها علي تلك الشائعة، فقد بدأوا بها من بعد أن بدأت بتقديم برنامج من سيربح المليون على محطة MBC، وفي كل مرة كنت أنفي هذه الشائعة”.

كما أضاف جورج قرداحي قائلًا: “اليوم أجد نفسي مضطر لنفيها بشكل قاطع لأني مسيحي ماروني وأفتخر بديانتي وانتمائي الوطني والطائفي، ولكن هذا لا يمنع أني أحب الإسلام والنبي الكريم وآل بيته، ولا فرق عندي بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق والادب والإنسانية والتقوى، فأرج ممن ينشرون تلك الشائعة عن محبة أو سوء نية أن يكفوا عن هذا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى