الرئيسيةتعليم

حقيقية إلغاء مادة الأحياء لطلاب الصف الثاني الثانوي العام المقبل

حقيقية إلغاء مادة الأحياء لطلاب الصف الثاني الثانوي.. انتشرت أخبار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفيد بإلغاء مادة الأحياء، وذلك لطلاب الصف الثاني الثانوي من العام الدراسي القادم 2025/2026.

حقيقية إلغاء مادة الأحياء لطلاب الصف الثاني الثانوي

حيث قام مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالكشف عن حقيقية إلغاء مادة الأحياء لطلاب الصف الثاني الثانوي، بداية من العام القادم 2025/2026.

قام المصدر من خلال تصريحات صحفية خاصة بنفي جميع الأخبار المتداولة والمنسوبة للدكتور أكرم حسن، كما أكد على أنه لا لإلغاء في مادة الأحياء لطلاب الصف الثاني الثانوي 2025/2026.

بينما أكد المصدر على أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة مرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات للدكتور أكرم حسن بهذا الشأن.  

فيما قام المصدر أيضًا بنفي وجود أي تغييرات في منهج الفيزياء والكيمياء لطلاب الصف الثاني الثانوي للعام الدارسي القادم، وكذلك نفى أي تغيير في منهج الأحياء لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2026/2027.

حيث قام المصدر أيضًا بالكشف عن أن منهج العلوم المتكاملة لا يتم تعديله كل عام كما زعم البعض، ونفى أن تكون مادة التاريخ الوطني أساسية لطلاب الصف الثاني الثانوي للعام القادم 2025/2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى