أخبارالرئيسية

موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2024

يهتم الكثير من المواطنين إلى التعرف على موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2024، هذا لكي يتمكنوا من حضور الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تقام خلال هذه الفترة.

حيث يعتبر معرض الصقور والصيد السعودي واحد من أهم الفعاليات الثقافية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية بشكل سنوي، إذ أنه يجمع العديد من هواة الصقارة والصيد.

موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2024

حيث يقام معرض الصقور والصيد السعودي في العاصمة الرياض ويتم عرض أفضل أنواع الصقور من خلاله، وأيضًا أحدث الأسلحة ومعدات الصيد، هذا فضلًا عن عدد متنوع من الفعاليات الترفيهية والتعليمية.

كما أنه من المقرر أن ينطلق معرض الصقور والصيد السعودي خلال الفترة من 3 أكتوبر 2024 المقبل، على أن يستمر حتى يوم 12 من الشهر نفسه.

بالإضافة إلى ان معرض الصقور والصيد السعودي يجمع بين كل ما يتعلق بموروث الصقارة والصيد، جانب الأنشطة المتعلقة بالرحلات البرية.

بينما يشارك الكثير من الشركات العالمية والمحلية في معرض الصقور والصيد السعودي 2024، التي تعمل على تقديم أحدث المنتجات والتقنيات المتعلقة بالصيد ورحلات البر.

بينما يهدف المعرض إلى الحفاظ على موروث الصقارة والصيد، بالإضافة إلى تعزيز السياحة الثقافية، بجانب عرض أكبر مجموعة من أدوات ومستلزمات الصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى