أهل الفنالرئيسية

بعد تصدره التريند من هو حسام أنتيكا

من هو حسام أنتيكا.. تصدر المصور حسام انتيكا تريند منصات التواصل الاجتماعي ذلك بعد احتفاله بحفل زفافة أمس على البلوجر يارا البهنساوي بعد عام من عقد القران، وهذا وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء على أحد شواطئ العين السخنة.

من هو حسام أنتيكا

هو حسام عاطف الشهير بحسام انتيكا ويعتبر من أشهر صناع المحتوى على السوشيال ميديا، حيث يتابعه حوالي 3 مليون شخص على إنستجرام، وكانت سبب شهرته هي صورته مع الجمل الضاحك والتي تصدرت الترند حينها.

كما يعشق حسام أنتيكا التصوير بشكل كبير ويقوم بتطوير نفسه ويسافر إلى جميع أنحاء العالم، ذلك حتى يتمكن من معرفة كل ما هو جديد في عالم التصوير والتسويق.

بينما أثار حسام انتيكا الجدل أكثر من مرة وهذا بسبب علاقته العاطفية التي بدأت منذ الصغر مع فتاة تدعى سلمى، والتي بدأت بقصة حب كبيرة من الطفولة ثم قام بخطبتها ثم تزوجها، ولكن سرعان مع أعلن الطلاق لسبب غير معلوم حتى الأن.

أما بعد مرور وقت قليل قام انتيكا بدخول علاقة عاطفية جديدة مع الإعلامية هند فاروق ولكن تم الانفصال بينهما بعد شهر، وأعلن الثنائي وقتها أن سبب الانفصال هو النصيب.

بعد عامين أثار انتيكا الجدل من جديد وهذا بالتقدم لخطبة يارا البهنساوي في وسط النيل، وقدم لها خاتم الخطوبة، حيث قالت يارا البهنساوي “يعني إحنا مش أخوات.. أنت مش أخويا”.

كما تصدر الثنائي مؤشرات البحث جوجل بعد خطبتهما والتجهيزات لعقد القران، حيث قامت العروس بتقبيل يد زوجها حسام مما جعل رواد السوشيال ميديا يعلقون “ياسمين عز مبسوطة منك أوي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى