أهل الفنالرئيسية

ما هو عدد حلقات مسلسل برغم القانون

ما هو عدد حلقات مسلسل برغم القانون.. استطاع مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي الحصول على إعجاب واهتمام كبير من قبل جمهور الدراما في مصر، كما أصبحت الإجابة عن سؤال عدد حلقات مسلسل برغم القانون مطلبًا للعديد متابعين المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

حيث يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، هذا على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة الـ 1:15 صباحًا، كما تكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 11:30صباح اليوم التالي.

كما يذاع أيضًا على قناة ON drama في تمام الساعة الـ 10 مساءً على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة الـ 5 صباح اليوم التالي، بينما يعاد مرة ثانية في تمام الساعة الـ 4 عصرًا.

ما هو عدد حلقات مسلسل برغم القانون

بعد انا تساءل الكثير من متابعي المسلسل عن عدد حلقات المسلسل فقد وضح صناع المسلسل أنه يتكون من 30 حلقة.

قصة مسلسل برغم القانون

كما تدور أحداث مسلسل برغم القانون حول سيدة تعمل محامية تدعى ليلى والتي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، حيث تكتشف اختفاء زوجها في ظروف غامضة.

أبطال مسلسل برغم القانون

يذكر ان المسلسل يشارك في بطوته عدد كبير من النجوم أبرزهم إيمان العاصي ومحمد القس ووليد فواز وفرح يوسف ورحاب الجمل وعايدة رياض ومحمد محمود عبدالعزيز وجيسيكا حسام الدين.

كما ان المسلسل من إخراج شادي عبدالسلام ومن تأليف نجلاء الحديني، والمسلسل من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى