أخبارالرئيسية

تعليق فودافون على مشكلة سحب الرصيد من العملاء

بعد أن اشتكى عدد كبير من عملاء شركة فودافون صباح اليوم الإثنين من صعوبة إجراء مكالمات من خلال الشبكة وذلك بسبب ظهور رسالة صوتية مسجلة مفادها: “عفوا لقد نفذ رصيدكم”، وهذا على الرغم من أن خطوط العملاء بها رصيد مكالمات، فقد أصدرت الشركة بيانًا منذ قليل لكي توضح أسباب المشكلة التقنية التي واجهت بعض العملاء.

بيان شركة فودافون

حيث قالت شركة ڤودافون في بيان لها منذ قليل إن رصيد العملاء عاد مرة أخرى بشكل صحيح، وهذا بعد إجراء تحديثات على الشبكة استمرت لأقل من ساعة صباح اليوم الإثنين.

كما أضافت الشبكة أنه قد تم إجراء تحديثات تقنية على خطوط بعض العملاء من أجل تحسين جودة الخدمات، وهذا هو ما أدى إلى ظهور تلك الررسالة الصوتية المسجلة “عفوًا لقد نفذ رصيدكم” ذلك لفترة قصيرة في وقت مبكر من صباح اليوم، وتحديدًا عند الساعة الرابعة صباحًا والتي استمرت لأقل من ساعة.

بينما أوضحت الشركة أنه تم الانتهاء من التحديثات بشكل كامل، وأرصدة العملاء الآن تظهر بشكل صحيح على الخطوط.

كما تابعت الشركة في بيانها أنه جاري حاليًا تحديد العملاء المتأثرين بالمشكلة التقنية من اجل تعويضهم بشكل مناسب، وهذا بعد الحصول على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

‎فيما أكدت شركة فودافون على إلتزامها المستمر بتحسين خدماتها وتقديم أعلى مستويات الجودة لعملائها، وذلك من خلال التطويرات والتحديثات الدورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى