الرئيسيةرياضة

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.. تتجه أنظار الجماهير صوب ستاد القاهرة مساء السبت القادم، حيث تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستشهد أيضًا تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز.

حيث حصل الأهلي على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتسلم درع الدوري الممتاز عقب مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني، وذلك بسبب رغبة النادي في الاحتفال رفقة الجماهير.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

كما انه من المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، ذلك في تمام الساعة الـ 7:00 مساًء بتوقيت القاهرة.

تفاصيل احتفالية تتويج الأهلي بالدوري

كما قامت رابطة الأندية بالكشف عن تفاصيل حفل تتويج الأهلي بدرع الدوري حيث قالت في بيان رسمي لها: إنه تقرر تسليم درع بطولة الدوري بشكله الجديد وفي أول نسخة منه بعد الانتهاء من تصنيعه في إنجلترا.

بينما أوضحت أن المراسم ستتم بعد انتهاء مباراة الأهلي وجورماهيا مباشرة وتشمل ألعاب نارية وحفل غنائي كبير بحضور كامل لجماهير الأحمر، حيث سيتسلم اللاعبين والجهاز الفني الدرع على أرضية الملعب.

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

حيث انه من المقرر ان تذاع مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، واحتفالية التتويج بالدوري عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة على النايل سات.

بينما قامت قناة Mbc Masr 2 بالإعلان عن نقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بتعليق مدحت شلبي، ويعقبها حلقة خاصة من برنامج الكورة مع فايق من أجل تغطية احتفالية النادي الأهلي ببطولة الدوري.

كما ستنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني واحتفالية التتويج بلقب الدوري من خلال قناة أون تايم سبورت 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى