الرئيسيةحوادث

الحكم بـ الإعدام لـ سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات

الإعدام لـ سفاح التجمع.. قامت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبتة المتهم كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع بالإعدام شنقًا، وهذا بعد ورود رأي فضيلة مفتي الجمهورية الشرعي في إعدامه، ذلك لاتهامه بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، بالإضافة إلى إلتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة.

الإعدام لـ سفاح التجمع

كما قال صفي الدين كمال محامي أميرة وهي إحدى ضحايا سفاح التجمع في وقت سابق إن دفاع سفاح التجمع اجتهد في المرافعة أمام هيئة المحكمة وهذا حقه القانوني، ومن الواجب أيضًا الاستماع إلى مرافعة الدفاع وإعطائه الفرصة الكاملة.

بينما أضاف محامي أميرة أنه وأهالي الضحايا منذ اللحظة الأولى كان لديهم الثقة في القضاء العادل والذي لن يترك حقهن يضيع هباء منثورًا، كما وضح أنه لا يرى أي مبررات أمام إزهاق الأرواح والتعذيب والتمثيل بالجثث.

فيما وصف محامي أميرة الجرائم التي ارتكبها السفاح بالبشاعة وأمور يعف اللسان عن ذكرها من الفجور والإجرام الذي حدث بالتمثيل بالضحايا وارتكاب الأفعال الفاضحة.

كما قام محامي أميرة بالتعليق على سر تمسك دفاع سفاح التجمع بعرضه على الطب النفسي، وكأن الطب النفسي هي حيله يلجأ إليها بعض المحامين في بعض القضايا، وذلك في محاولة منهم لكي يفلت المتهم من العقوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى