أخبارالرئيسية

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف.. تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،منذ قليل أخبار تفيد بوفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، وهو الخبر الذي آثار حالة من الحزن من قبل جمهورها في ظل توقعاتها  وتنبؤاتها بما سيحدث في 2024.

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف

حيث انه بمجرد إعلان خبر وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف انتشر سريعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه حتى تلك اللحظة لا يوجد ما يفيد هذا بشكل رسمي. 

توقعات ليلى عبد اللطيف

يذكر ان ليلى عبد اللطيف كانت قد توقعت عددًا من الأحداث الهامة خلال الفترة الماضية حيث فاجأت ليلى جمهورها بتنبؤ تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، وذلك في الوقت الذي كان ترامب فيه على خشبة المسرح وجماهيره حوله كالمعتاد.

كما كان قبل ترامب، توقعت ليلى عبد اللطيف أيضًا وقوع حادث يثير الرأي العام حول العالم ويكون حول اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميًا وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وذلك ما حدث بالفعل وهو اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة والتي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران والذي نتج عنها وفاة الرئيس الإيراني رئيسي.

بينما تنبأت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات اللبنانية بوقوع حادث تعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم  قبل الأولمبياد حيث تعرضت منظومة النقل الفرنسية بالفعل لاضطرابات شديدة، وهذا بسبب أعمال التخريب التي وقعت في نفس اليوم الذي افتتحت فيه دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى