الرئيسيةتعليم

رابط تقليل الاغتراب 2024 إتاحة موقع التنسيق الإلكترونى اليوم لتسجيل الرغبات

رابط تقليل الاغتراب 2024.. تبدأ اليوم الخميس أعمال مرحلة تقليل الاغتراب “التحويلات بين الكليات” حيث تم إتاحة موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الأولى والثانية للتنسيق للتقدم بالمرحلة، هذا في ضوء الـ 10% من الطلاب كما سيستمر الموقع فى إتاحة التقدم حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3/9/2024 عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني.

كما أوضح مكتب التنسيق ضوابط العمل فى مرحلة تقليل الاغتراب وأن يكون التحويل المناظر فى حدود الحد الأدنى للقطاع، والتحويل غير المناظر سيكون باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل لها، ذلك مع الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي وأن يكون التحويل عن طريق موقع التنسيق فقط.

رابط تقليل الاغتراب 2024

بينما يتيح موقع التنسيق الإلكتروني باب التقدم من أجل تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية الذين استنفدوا الرغبات وكذلك الطلاب الذين تخلفوا عن التقدم برغباتهم خلال فترة أعمال المرحلة الثانية للتنسيق، كما يمكن للطلاب تسجيل الرغبات بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

فيما أوضح مكتب التنسيق أن عدد الطلاب الذين لم يتقدموا برغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني 14175 من طلاب تنسيق المرحلة الثانية، بالإضافة إلى وجود 5154 من طلاب تنسيق المرحلة الثانية استنفدوا الرغبات، وهذا لتدوين رغبات لا تتناسب مع مجموع درجاتهم على موقع التنسيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى