الرئيسيةتعليم

تنسيق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 2024

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن تنسيق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 2024، والتي تعتبر إحدى الهيئات المصرية والتي تملك الكثير من الفروع.

تخصصات أكاديمية السادات للعلوم الإدا ية

يذكر ان أكاديمية السادات لها ثلاث تخصصات فقط على رأسها العلوم الإدارية، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية اللغات والترجمة، كما لديها الكثير من الفروع وهي (القاهرة – بورسعيد – المنيا – الإسكندرية – الغربية بطنطا – الدقهلية في المنصورة – أسيوط).

تنسيق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 2024

قامت أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالإعلان عن الحد الأدنى لكلياتها الثلاثة بالإضافة إلى شروط القبول بالكليات وهي:

  • تنسيق كلية العلوم الإدارية أكاديمية السادات

حيث تقبل كلية العلوم الإدارية في أكاديمية السادات الطالب الحاصل على حد أدنى 60% من الشعبتيني العلمي والأدبي للقبول في الشعبتين اللغة العربية والإنجليزية، بجانب الحصول على 70% في درجة اللغة الإنجليزية كشرط أساسي للقبول في شعبة اللغة الإنجليزية.

  • تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات أكاديمية السادات

كما تقبل كلية الحاسبات والمعلومات في أكاديمية السادات لطالب الحاصل على حد أدنى 68% من الشعبة العلمية سواء علمي علوم وعلمي رياضة، ويشترط الحصول على 70% في درجة اللغة الإنجليزية كشرط أساسي للقبول في الكلية.

  • تنسيق كلية اللغاة والترجمة أكاديمية السادات

بينما تقبل كلية الحاسبات والمعلومات في أكاديمية السادات أن يكون الطالب حاصل بحد أدنى 65% من الشغبايت الأدبية والعلمية، بحانب الحصول على 70% كحد أدنى في درجة اللغة الإنجليزية للالتحاق بالكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى