الرئيسيةتعليم

نسبة نجاح الثانوية العامة تقترب من 81%

نسبة نجاح الثانوية العامة.. صرحت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2024 تقترب من 81%، كما وضحت هذه المصادر بأن نسبة النجاح أعلى من العام الماضى، حيث أشارت إلى أن نسبة النجاح بشكل رسمي سوف تعلن عقب اعتماد الوزير للنتيجة وعقد المؤتمر الصحفي غدًا الثلاثاء.

نسبة نجاح الثانوية العامة

كما أنه من المقر ان يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوم غد الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الحالي، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2024.

حيث أوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة اجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما أنه سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

خلال هذا الإطار يتوجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الشكر والتقدير لجميع العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة، وهذ تقديرًا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول من أجل ضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الاجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى