أخبارالرئيسيةرياضة

مباشر مباراة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ينشر لكم موقع ” أكيد نيوز ” في السطور التالية بث مباشر  لمباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 31 مايو 2024 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين «كأس ملك السعودية»، والمقرر إقامتها على مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وتنطلق مباراة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين «كأس ملك السعودية» في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل النصر لمواجهة الهلال

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة النصر

الهلال ضد النصر

وسبق أن التقى الفريقان في 14 مباراة نهائية بجميع البطولات، حقق النصر خلالها الفوز في 8 مرات، مقابل 6 للهلال.

وتواجه الهلال والنصر في 173 لقاء طوال التاريخ في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الهلال من الفوز في 71 مواجهة، فيما انتصر النصر 54 مباراة، وتعادل الفريقان في 48 لقاء، واستطاع فريق الهلال تسجيل 248 هدفاً طوال هذه المواجهات في مرمى النصر، فيما تمكن الأخير من تسجيل 202 هدفاً في مرمى الهلال.

بث مباشر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بث مباشر مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين «كأس ملك السعودية»، اليوم الجمعة، والمقرر إقامتها على مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وتنطلق مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين «كأس ملك السعودية» في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكنكم متابعة المباراة عبر قناة SSC بتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى