أخبارالرئيسية

كم نصيب الفرد من الخبز فى بطاقات التموين ؟

رغيف الخبز المدعم

تصدر رغيف الخبز محرك البحث الشهير جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ، وذلك عقب قرار الحكومة برفع سعر رغيف الخبز المدعم .

هذا ويرغب الكثيرين في معرفة كم نصيب الفرد من الخبز على بطاقة التموين المدعم ، وذلك عقب قرار الحكومة برفع سعر رغيف الخبز المدعم من 5 قروش لـ 20 قرش بداية من الشهر المقبل .

كم نصيب الفرد من الخبز فى بطاقات التموين ؟

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية فى صرف الخبز المدعم لأصحاب البطاقات التموينية لنفس الحصة المقررة وهى 5 أرغفة لكل مواطن يوميا مقيد على بطاقة التموين حتى بعد تطبيق رفع سعر الرغيف المدعم إلى 20 قرشا اعتبارا من أول يونيو المقبل.

وتوفر وزارة التموين الخبز المدعم على بطاقات التموين على مدار سنوات طويلة كما توفر السلع التموينية ضمن منظومة الدعم منها سلع السكر وزيت الطعام والأرز والمكرونة وغيرها من السلع الأخرى.

سعر رغيف الخبز المدعم

وقال مصطفى مدبولي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء  إن مجلس الوزراء، ناقش منظومة الخبز المدعم، الذى لم يتم تحريكه منذ اكثر من 30 عاما، موضحا أن تكلفة رغيف الخبز جنيه وربع والدولة تبيعه بـ5 قروش.

وقال رئيس الوزراء، إنه تم الموافقة، اليوم الأربعاء، لـ رفع سعر رغيف الخبز المدعم إلى 20 قرشا اعتبارا من أول يونيو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى