الرئيسيةأخبار

موعد مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري مع عمرو أديب

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد مناظرة عبد الله رشدي وإسلام بحيري مع الإعلامي عمرو أديب ، وذلك بعدما أعلن عمرو أديب عن الإعداد لإجراء مناظرة بين الشيخ عبد الله رشدي باحث الدعوة بوزارة الأوقاف والباحث إسلام بحيري عضو مجلس أمناء مبادرة ” تكوين ” ، حيث تأتي المناظرة بشأن مؤسسة ” تكوين ” .

وكتب الشيخ عبدالله رشدي عبر صفحته على موقع “إكس”:”طرح الإعلامي عمرو أديب اسمي لإجراء حوار بيني وبين تكوين، وأبدى إسلام بحيري استعدادَه، وأنا أيضاً مُستَعِدٌّ متى حُدِّدَ الوقتُ لذلك إن شاء الله”.

موعد مناظرة عبد الله رشدي وإسلام بحيري

ورد الإعلامي عمرو أديب على منشور عبدالله رشدي قائلا:”أهلا وسهلا بحضرتك، سنقوم بالإعداد الجيد لهذه الجلسة ونحدد موعدها قريبا”.

ما هو مركز تكوين في مصر

انطلق مركز تكوين الفكر العربي في يوم 4 مايو 2024 بمطعم ملحق بالمتحف المصري الكبير، في أعقاب انطلاق أعمال المؤتمر السنوي الأول لمؤسسة تكوين الفكر العربي، تحت عنوان “خمسون عامًا على رحيل طه حسين.. أين نحن من التجديد اليوم؟”.

يضم “مركز تكوين الفكر العربي” بين أعضائه الكتاب يوسف زيدان وإسلام البحيري، بينما يشرف على رئاسته الإعلامي إبراهيم عيسى.

ووفقًا لبيان المركز، يهدف المركز إلى نشر الفكر التنويري، ومناقشة الأفكار الدينية المتطرفة، وتعزيز قيم العقلانية والحرية.

وفي وقت سابق؛ ظهر الكاتب والروائي يوسف زيدان، في لايف على «فيس بوك»، كشف خلاله عن هدف مؤسسة تكوين، مؤكدًا أن «تكوين» هدفها الأول والأخير تحريك الوضع الثقافي الراكد، بالإضافة إلى رفع مستوى التثقيف والفن في مصر والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى