رياضة

خسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند فى ذهاب نصف نهائى أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند .. في مفاجأة كبير حقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز على حساب نظيره باريس سان جيرمان بهدف نظيف ، وذلك خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

دورتموند ضد باريس سان جيرمان

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب فولكروج بالدقيقة 36 من عمر المباراة ، وشهد اللقاء موجة من إهدار الفرص الغريبة لكلا الفريقين .

 وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “مونتجويك”، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “حديقة الأمراء”.

فيما أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.

هذا وتقام مباراة العودة بين باريس سان جيرمان ودورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024 ، لحسم نتيجة التأهل لنهائي دوري أبطل أوروبا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى