أهل الفن

هل الفنانة هدى المفتي متزوجة ؟

هل الفنانة هدي المفتي متزوجة ؟ .. سؤال طرحه الكثير من رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية ، وذلك عقب تصدر اسم الفنانة هدي المفتي التريند في الساعات الأخيرة ، وذلك عقب عرض حلقتها مع رامز جلال اليوم في برنامج رامز جاب من الآخر المتخصص في المقالب .

هذا وارتبط اسم هدي المفتي بأكثر من شخص ، ولكن لم تعلن الفنانة بشكل رسمي عن ذلك الأمر في أي لقاء تلفزيوني ، وكثرت في الفترة الماضية الأقاويل عن علاقة تربطها بالمطرب ويجز ، ولكن سرعان من انعدم ظهور الثنائي سويا، وقدم ويجز أغنية البخت التي تدور حول الفراق، وفهم الجمهور منها أنهما انفصلا، أو أنها رفضت الارتباط به.

هل هدى المفتي متزوجة ؟

كشفت الفنانة هدى المفتي خلال استضافتها في برنامج معكم، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في أغسطس 2022 حقيقة زواجها ، حيث أكدت أنها غير متزوجة .

وقالت هدى المفتي خلال اللقاء إنها ترفض الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية مع الجمهور، إلا أنها حددت «مواصفات فتى أحلامها».

وأوضحت: «أنا آخر حاجة ممكن أكون بفكر فيها شكله وطريقة لبسه وده مش فارقلي نهائيا، حتى لما كان عندي حالات عاطفية لما أقارن بين ده وده مفيش تشابه بينهم».

وأضافت: «بيفرقلي قوي أخلاقيات الإنسان وروحه، دي الحاجة اللي تشدني قوي، وبحب الإنسان بعيوبه مش ببقى عايزه أغير فيه، بس في حاجات مش بقبلها، وعايزه شخص مش بينتقدني ومش بيقلل مني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى