أخبار

تؤام الفنان عمرو عبد الجليل يقدم محتوى ديني على السوشيال ميديا

تؤام الفنان عمرو عبد الجليل  .. تصدر تؤام الفنان عمرو عبد الجليل محرك البحث الشهير جوجل ، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية ، عقب انتشار لشقيق عمرو عبد الجليل على السوشيال ميديا وهو يقدم محتوي ديني، وظهر شقيق عمرو عبد الجليل بلحية طويلة  .

فيديوهات شقيق عمرو عبد الجليل أثارت الجدل علي السوشيال ميديا ، حيث بحث الكثيرين عن حقيقة العلاقة بينهم وهل الداعية الإسلامي أيمن شقيق عمرو عبد الجليل أم لا ؟.

الشيخ أيمن عبدالجليل

بالبحث وجدنا أن الشيخ أيمن عبد الجليل هو شقيق الفنان عمرو عبد الجليل التؤام ، حيث يمتلك الشيخ أيمن عبد الجليل تؤام عمرو عبد الجليل حسابًا على موقع تيك توك، باسم abo_sufyan، وبلغ عدد المتابعين له على حسابه حتى الآن حوالي 152 ألف متابع.

يقدم الشيخ أيمن عبد الجليل، مقاطع فيديو ذات طابع ديني، حيث قام في فيديوهاته بشرح الفرق بين حمد الله وشكر الله، والفرق بين الرب والإله، وغيرها.

عمرو عبد الجليل وأخوه

وقد ذكر الفنان عمرو عبد الجليل في تصريحات سابقة له، أن كلاهما يكن كل الاحترام للآخر، حتى وإن كان أحدهما يعمل في مجال الفن، والآخر اتجه للدعوة الإسلامية.

كما صرح حينها بأن تؤامه أيمن عبد الجليل كان بدأ مشواره في عالم الفن، بالعزف على العود والغناء والتمثيل، لكنه قرر الاعتزال والاتجاه إلى الدعوة.

أخوات عمرو عبد الجليل

ومن الجدير بالذكر أن عمرو عبد الجليل عنده 4 أخوة هم، أيمن عبد الجليل وطارق عبد الجليل ويسرية عبد الجليل، كما توفى أخوه هشام عبد الجليل في عام 2023.

تؤام الفنان عمرو عبد الجليل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى