أهل الفن

رمضان 2024 .. موعد وقنوات عرض مسلسل تاج بطولة تيم حسن

تحظى الدراما السورية بقدر كبير من المتابعة خلال الموسم الرمضاني كل عام ، ومن المسلسلات السورية التي ستعرض خلال هذا العام هو مسلسل تاج خلال شهر رمضان 2024.

ويعد مسلسل «تاج» من نوعية الأعمال الدرامية السورية التي يتخللها جانب من الغموض والإثارة والتشويق التي تعطي حالة مميزة للعمل الفني.

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية موعد وقنوات عرض مسلسل تاج خلال شهر رمضان 2024 .

قصة مسلسل تاج

وتدور أحداث مسلسل «تاج» حول شخص اسمه تاج، والذي يجسد شخصيته الفنان السوري تيم حسن، يلعب رياضة الملاكمة، ويتعرض لكثير من المشاكل بسبب حبه للوطن والوطنية، وإصراره على الوقوف ضد إي ظلم.

وفي الجانب الأخر يوجد رياض، الذي يجسد شخصيته الفنان السوري بسام كوسا، وهو تاجر يتعاون مع الفرنسيين ضد البلد وضد تاج، مما يجعل المسلسل في أحداث مستمرة.

أبطال مسلسل تاج

مسلسل «تاج» من تأليف عمر أبو سعدة، ومن إخراج سامر البرقاوي.

ويترأس الفنان السوري تيم حسن قائمة أبطال مسلسل «تاج» 2024، سيشارك في بطولة مسلسل تاج الفنان بسام كوسا.

كما ستشارك الفنانة نورا رحال، والفنانة فرح البيات، وستشارك في بطولة مسلسل تاج ايضا الفنانة أدوجانا عيسى، كما سيتم مشاركة الفنانة فايا يونا في مسلسل تاج.

قنوات عرض «تاج» في رمضان

ومن المقرر عرض مسلسل «تاج» في رمضان 2024  عبر قناة MBC1 ومنصة شاهد بعد الإشتراك بها بشكل رسمي.

موعد عرض مسلسل تاج

من خلال بحث الكثير من المشاهديه عن موعد عرض مسلسل تاج، اعلنت قناة MBC1 انه من المقرر عرض المسلسل في تمام الساعه في تمام الساعة 09:00 بتوقيت دمشق والسعودية، والثامنه بتوقيت القاهره، كما سيتم عرض المسلسل على بعض المنصان الالكترونيه والتي منها منصة شاهد VIP .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى